#eeee22#f78800#f7eb02
Uncategorized — 16 August 2014
إتيكيت آداب وأصول النوم خارج المنزل
 
 
غالبا ماتحب بعض الفتيات النوم في منزل صديقتها أو قريبتها ، فالنوم عند صديقة أو قريبة محبب للفتيات للتمتع بأوقات مرحة وسعيدة وتبادل الأسرار وغير ذلك من أمور الفتيات ، للنوم خارج المنزل آداب وأصول عليك معرفتها لتكوني دائما سيدة لبقة .
 
 
 بغض النظر عن قوة العلاقة الوطيدة التي تربطك بالصديقة التي تضيفينها فهذا لا يبرر لك نسيان أي غرض شخصي، عليك توضيبه مع أغراضك، على غرار ملابس النوم، الملابس الداخلية، المنشفة الخاصة وفرشاة الأسنان. 
 عليك أن تُبقي في ذهنك عزيزتي وجوب احترام قوانين البيت الذي تتواجدين فيه، كإحترام ساعة النوم، اختيارات التلفزيون، أمكنة تناول الطعام، التزام الهدوء وغيرها من قواعد. 
ان تكوني في ضيافة صديقتك، فأنت في ضيافة أفراد المنزل جميعهم. لا تنسي أبداً أن تلقي التحية على أفراد المنزل جميعهم وأن تعيريهم الأهمية والاحترام بما تمليه عليك أخلاقياتك. 
عند تغيير ملابسك قبل النوم وفي الصباح، احرصي أن توضّبي أغراضك شخصياً، أن ترتّبي السرير الذي تنامين فيه وعليك أن تطلبي كيساً بلاستيكياً في حال ليس بحوزتك واحدٌ كي توضّبي الملابس المتّسخة كي تغسليها في المنزل، ايّاك أن تتركيها في مكانها. 
 في حال تسببت في اتّساخ مفارش السرير بماكياجك أو بأي أمر آخر، تكون لفتة لائقة منك أن تنزعيها عن السرير وتغسليها في منزلك قبل إعادتها.

 

قيم الموضوع: 0
Rate this post

موضوعات مشابهة

مشاركة

عن الكاتب

(0) تعليق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

CommentLuv badge

هذا الموقع يستخدم KeywordLuv. أدخل اسمك@كلمتك_المفتاح في حقل الاسم لاستفادة.