#eeee22#f78800#f7eb02
أحداث الساعة — 25 سبتمبر 2017
الاتحاد الوطني للمرأة يعقد مؤتمره العادي الرابع عشر

يعقد الاتحاد الوطني للمرأة التونسية مؤتمره العادي الرابع عشر بداية من يوم 13 أكتوبر 2017 ليكون الافتتاح بالعاصمة على أن تتواصل الأشغال بولاية نابل وفق ما أعلنت عنه رئيسة الاتحاد، راضية الجربي.
وأفادت الجربي في تصريح ل”وات” أن المؤتمرات الجهوية للاتحاد، وإعادة هيكلة وتركيز النيابات الجهوية في مختلف ولايات الجمهورية استعدادا لهذا المؤتمر، تمت في ظروف عادية، مبينة أن المشاركات في المؤتمر سيقمن في خطوة أولى بالتصويت لانتخاب عضوات اللجنة المركزية للمنظمة اللاتي يتراوح عددهن بين 50 و75 عضوا.
وطبقا للنظام الداخلي لاتحاد المرأة وقانونه الأساسي، فقد تم فتح باب الترشح لعضوية اللجنة المركزية للمنظمة بداية من يوم 22 سبتمبر 2017 ليتواصل إلى غاية يوم 7 أكتوبر 2017 . و يترشح لعضوية اللجنة المركزية للاتحاد كل من مضى على انخراطها 4 سنوات متتالية بالمنظمة ومن تحملت مسؤولية بالاتحاد لمدة 3 سنوات على الأقل ومن لا تتحمل مسؤولية صلب أحد الأحزاب السياسية.
وأوضحت رئيسة المنظمة أنه سيتم أيضا خلال هذا المؤتمر انتخاب المكتب التنفيذي الجديد للاتحاد النسائي، الذي من المنتظر أن يبلغ عدد عضواته 20 عضوا حسب النظام الداخلي الحالي، أو 15 عضوة إذا ما تم قبول التنقيحات المقدمة في هذا الخصوص، مشيرة إلى أن هذا المؤتمر سيناقش جملة من التنقيحات التي تهم النظام الداخلي للمنظمة على أن تتم المصادقة عليها اذا ما تم قبولها.

نشر في تونسكوب يوم 24 – 09 – 2017

قيم الموضوع: 0
Rate this post

موضوعات مشابهة

مشاركة

عن الكاتب

(0) تعليق

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

CommentLuv badge

هذا الموقع يستخدم KeywordLuv. أدخل اسمك@كلمتك_المفتاح في حقل الاسم لاستفادة.