#eeee22#f78800#f7eb02
أحداث الساعة — 20 سبتمبر 2017
الجبهة الشعبية تخرج عن صمتها وتردّ

قال رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي في حوار له إنّ ”تصريحات الهمامي لا يمكن أن تكون مرجعية للعاقل”، مستشهدا بقول الله تعالى ”يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ” (الحجرات آية 6) ، مضيفا بأنّ ما يقوله الهمامي لا يقلقه كما لا يزعجه أن تخصّص له الصحافة اليومية مساحات واسعة.
وفي هذا الصدد قال القيادي بالجبهة الشعبية زياد الأخضراليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017، إن اللفظ الذي قاله رئيس الجمهورية عن حمة الهمامي يندرج من نفس ثقافة تصفية الحساب مع الخصوم السياسيين بتوسد الخطاب الديني مؤكدا: ” الشيء هذا خطير وما يليقش”.
وأضاف في ندوة صحفية عقدتها الجبهة الشعبية أن مثل هذا التصريح لا يمكن أن يكون من شخص يفترض أن يمثل كل التونسيين بقطع النظر عن عقيدتهم ومواقفهم السياسية مشيرا إلى أن السبسي بتصريحه السابق تنازل عن دور رئيس الجمهورية.
وتابع الأخضر قائلا: ‘اذا السبسي لا يختلف عن راشد الغنوشي في شيء ويتقاسم معه نفس القناعة”.

نشر في تنسكوب يوم 19 – 09 – 2017

قيم الموضوع: 0
Rate this post

موضوعات مشابهة

مشاركة

عن الكاتب

(0) تعليق

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

CommentLuv badge

هذا الموقع يستخدم KeywordLuv. أدخل اسمك@كلمتك_المفتاح في حقل الاسم لاستفادة.