#eeee22#f78800#f7eb02
أزياء ريجيم — 01 مايو 2017
نظام سهل  للحصول على جسم رشيق

الوجبات :

اعملي على تناول خمس أو ست وجبات صغيرة في اليوم و ليس ثلاث وجبات كبيرة و لا تقومي بتجويع نفسك لأن هذا الأمر لا يتسبب في إنقاص الوزن بسرعة كما تتخيلين بل يؤدي إلى عدم استطاعة الجسم أن يحرق الدهون بشكل فعال.

كمية الطعام :

اسعي لتقليل كمية الطعام المتناولة بالتدريج فقومي بوضع وجبتك في طبق صغير الحجم ثم قللي الكمية فيه لأن المعدة تتشكل حسب كمية الطعام التي تتناولينها و إذا انهيت طبقك فانصرفي على الفور و لا تتناولي أية كميات إضافية من الطعام.

الوجبة الأخيرة :

يجب ان تكون بحد أقصى عند تمام الساعة السابعة مساء و لو تأخرت عن ذلك لأي ظرف فتناولي كميات قليلة جدا من الطعام.

الخضروات و الفواكه :

يجب أن تقومي بإضافتها إلى نظامك الغذائي و أن تحرصي على تناولها طازجة و يمكنك تناولها بين الوجبات الرئيسية كلما شعرت بالجوع.

الحلويات :

قللي منها قدر الإمكان لأن محتوياتها من السكريات و الدهون تعمل على زيادة وزن الجسم و إصابتك بالسمنة و يمكنك أن تجعليها مرة واحدة في الأسبوع بكمية مناسبة وقت تجمعك مع العائلة.

الماء :

احرصي على شرب كميات وفيرة من الماء بما لا يقل عن ثمانية أكواب في اليوم و يجب أن تكون موزعة على مداره و أن تخصصي ثلاثة أكواب تشربيها على معدة فارغة بعد استيقاظك من النوم مباشرة كما يمكنك شرب كوب من الماء الدافئ بعد إضافة ملعقة صغيرة من عسل النحل و عصير نصف ليمونة عليه فهذا من شأنه مساعدتك على إزالة الوزن الزائد من جسمك.

و احرصي على التقليل من الأطعمة المقلية و الوجبات السريعة و أن تتناولي الطعام مشويا أو مطهيا بالزيوت النباتية و أن تبتعدي عن الزيوت المهدرجة و الزبد و السمن حتى تضمني نظاما صحيا متكاملا.

قيم الموضوع: 0
Rate this post

موضوعات مشابهة

مشاركة

عن الكاتب

(0) تعليق

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

CommentLuv badge

هذا الموقع يستخدم KeywordLuv. أدخل اسمك@كلمتك_المفتاح في حقل الاسم لاستفادة.